الرئيسية / جمال و رشاقة / 8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع 
8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

الهالات السوداء من ابرز المشكلات التي تواجه النساء , لانها تؤثر بشكل ملحوظ على جمال المرأة . لذلك نوفر لك افضل 8 ماسكات طبيعية تساعد فى التخلص نهائيا من الهالات السوداء تحت العين وهي :

1- النعناع :

أوراق النعناع الطازجة تساعد كثيراً في معالجة الهالات السوداء حول العين ، حيث يسحق أوراق  النعناع وتوضع حول العين لمدة 10  دقائق   ثم يغسل الوجه  بالماء البارد، حيث سيكون للنعناع تأثير المسكن الذي يبرد منطقة العين ويحد من ظهور الهالات السوداء.

 2- ماسك الخيار:

8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع 
8 ماسكات إزالة الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

الخيار من الخضروات المفيدة جدا للبشرة . فالخيار يقضى على البقع الداكنة في البشرة كما يقضي بصورة ملحوظة على الهالات السوداء حول العين و كذلك يعطي البشرة  نضارة وانتعاش .

يقطع  الخيار إلى شرائح سميكة  و يوضع فى الثلاجة على الاقل ساعة ، لتصبح باردة، ثم توضععلى البقع الداكنة او الهالات السوداء حول العين لمدة 10 دقائق ثم قومى بإزالتها، و يمكنِ استخدام هذا الماسك مرتين يوميًا.

تعرف علي : اسباب و علاج الهالات السوداء

3- زيت اللوز الحلو أو المر:

يستخدم زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء، حيث انه مفيد جدا للبشرة و خاصة البشرة الحساسة  .

يوضع زيت اللوز على البشرة و التدليك برفق  حتى تتشرب البشرة الزيت . و يفضل ان يوضع على الوجه   يوميًا قبل النوم و في الصباح  يغسل الوجه  بالماء الفاتر .

  4- أكياس الشاى المستعملة :

الشاى له تأثير فعال للقضاء على الهالات السوداء، لذا يمكنكِ استعمال أكياس الشاى المستعملة كماسك معالج للعين بعد وضع الأكياس فى الثلاجة وتوضع برفق لمدة 10 دقائق على العين بعد عصرها، ثم تشطف العين بالماء البارد.

5- عصير الطماطم:

من خصائص الطماطم  هي انها  تفتح البشرة الي درجة كبيرة   .كما ان معجون الطماطم يساعد فى علاج الهالات السوداء تحت العين ، وصفة الطماطم كعلاج للهالات تحت العين

مزج مقدار ملعقة من معجون الطماطم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون .ثم  يوزع هذا الخليط برفق على الهالات السوداء , و يترك لمدة 10 دقائق. قم بشطفها جيدا بالمياه. قم بتكرار هذا الماسك مرتين في اليوم لمدة بضعة أسابيع.

6- ماء الورد :

ماء الورد من افضل العناصر التي تفيد البشرة. فإنه يجدد الجلد، ولها تأثير مهدئ على العيون المتعبة . و ذلك بسبب خصائصه المعتدلة والملطفة للبشرة، كما أنها تعمل بكفاءة على جعل الجلد يظهر بمظهر جيد.

7- الحليب و الخبز الأبيض:

يحتوي الحليب على الدهون و البروتينات التي هي مثالية لترطيب الجلد، قومي بخلط الحليب مع الخبز الأبيض للحصول على عجينة و تطبيقها يومياً على المنطقة تحت عينيك لمدة 5 دقائق هذه العجينة ستساعدك بشكل رائع في التخلص من الهالات السوداء.

8- البطاطس الخام :

هناك عوامل تبيض طبيعية موجوده في البطاطس التي يمكن أن تساعد في تخفيف الهالات السوداء والتخلص من الانتفاخ حول العينين. وصفة البطاطس لازالة الهالات السوداء . قم باستخدام البطاطس المثلجة بصنع عصير بطاطس. انقع كرة من القطن في العصير وضعها على عينيك و  هى مغلقة. تأكد بأن العصير يغطى الدوائر السوداء تحت عينيك وكذلك الجفون.

اترك عصير البطاطس على عينيك لمدة 10 إلى 15 دقيقة.أشطف جفونك جيدا بالماء البارد. يكرر مرة أو مرتين يوميا لبضعة أسابيع. بدلا من عصير البطاطس، يمكنك أيضا استخدام شرائح البطاطس السميكة لإزالة الهالات السوداء .

عن ebtesam elsawi

شاهد أيضاً

اسباب و علاج الهالات السوداء

اسباب و علاج الهالات السوداء   تظهر الهالات السوداء تحت العين عند أغلب الأشخاص و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *